GuidePedia

0
3

أقامت منظمة بدائل للطفولة والشباب حفلا بهيجا تكريما لنساء رائدات محليا، حيث احتفت في جو فني بديع بالسيدة “الحاجة الطاهرة اخشيشن” عن صنف العمل السياسي، والأستاذة “رجاء بدة” عن مجال العمل الجمعوي، والشاعرة “ابتسام حسني” عن العمل الثقافي، والسيدة “نادية الساهل” عن العمل الإرشادي. وقد فضلت الجهة المنظمة أن تكرم المرأة في نشاطها الثاني تواليا هذه السنة، بعد أن كرمت عشر نساء في جولة تكريمية شملت مقرات عملهن بمناسبة 8 مارس، والمنظمة بهذا تؤكد أن تكريم المرأة ينبغي ألا يرتبط بيوم واحد فقط خلال السنة.

وقد عرف برنامج الحفل إلقاء كلمة للسيد رئيس فرع المنظمة أكد فيها على أن تقييما شاملا لحصيلة سنتين من العمل يظهر نجاح هذه التجربة، رغم ما اعترضها من صعوبات البدايات، إلا أن الثقة والمصداقية التي لازمت عمل المنظمة جعلتها تتجاوز العقبات وتراكم أنشطة متفردة. أما السيد “محمد النحيلي” رئيس مجلس إدارة المنظمة فقد أثنى على مستوى فرع قلعة السراغنة، ونوه بإنجازاته، مبرزا حرص المنظمة وطنيا على تتبع قضايا الطفولة والشباب والترافع عليها بكل الأشكال الممكنة.
لقد زين الحفل حضور فرقة ERA GROOVE الشبابية، إلى جانب الفرقة الموسيقية لجمعية SOLFA بقيادة الأستاذ خليل ملوك، وأيضا العروض الميمية للفنان الواعد ANAS EL MIMO، وكلها فقرات نالت إعجاب الحضور وشدته لأزيد من ساعتين.
وبعد الحفل، التأم منخرطو فرع منظمة بدائل للطفولة والشباب لتجديد المكتب المسير، وقد أجمعوا على ضرورة استمرار الأستاذ “سامي لوريكة” على رأس الهيكل التنظيمي لمواصلة مشوار ناجح بصمته المنظمة، في حين تم في وقت لاحق استكمال لائحة أعضاء المكتب المسير الذي عرف التحاق طاقات شابة سيكون لها شأن في تطوير العمل وتقديم البدائل التي يطمح إليها الأطفال والشباب.
1110
98
1110987542
17 

إرسال تعليق تعليقات الموقع

 
Top